مهاجم نادي برشلونة نيمار دا سيلفا

شدد رئيس نادي "برشلونة" جوسيب ماريا بارتوميو، على رفضه حتى مجرد التفكير في بيع مهاجم الفريق "الكتالوني" الدولي البرازيلي نيمار، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد أن أشارت تقارير صحافية بريطانية، أخيرًا، إلى عزم "مانشستر يونايتد" على شراء نيمار من "برشلونة"، وأن إدارة الفريق الإنجليزي مستعدة لتقديم عروض خيالية للنادي "الكتالوني" لإقناعه بالاستغناء عن نيمار.

وحتى مع رفض "برشلونة" صراحة رحيل اللاعب، فإن الصحف البريطانية، أكدت، الثلاثاء، أنّ "اليونايتد" على استعداد لدفع 240 مليون جنيه إسترليني من أجل الظفر بتوقيع اللاعب، الذي يعتقد مدرب "الشياطين الحمر" الهولندي لويس فان جال، بأنه سيكون أحد العوامل المساعدة والمهمة على ظفر الفريق بالألقاب المحلية والقارية، بينما أوضح بارتوميو في تصريحات صحافية: "نيمار لا يزال شابًا، ونحن نريد منه أن يعتزل هنا في برشلونة".

وأضاف: "سنبحث تجديد عقد نيمار خلال بضعة أشهر، فيجب أن يبقى هنا، ليس فقط في المواسم الثلاثة المقبلة؛ ولكن لخمسة أو 10 مواسم".

يذكر أنّ نيمار انتقل إلى "برشلونة" في صيف 2013 قادما من "سانتوس"، وساهم فى حصد الفريق الثلاثية: الدوري الاسباني، كأس ملك اسبانيا ودوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي، فضلًا عن بطولة السوبر الأوروبي بدايات هذا الموسم.