أحمد حسام ميدو مدرب الاسماعسلي

 يرى أحمد حسام "ميدو" نجم الكرة المصرية السابق والمدير الفني الحالي للنادي "الإسماعيلي" أن هناك سببًا قويًا وراء تفوق "برشلونة" الواضح أمام "ريال مدريد" في "كلاسيكو"  الدوري الإسباني.

وصعق نادي "برشلونة" مضيفه "ريال مدريد" برباعية نظيفة في مباراة "الكلاسيكو" التي جمعت الفريقين على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" ضمن الأسبوع 12 من الدوري الإسباني.
 وجعل الإنتصار "برشلونة" يحكم قبضته على الصدارة بعد أن رفع رصيده إلى 30 نقطة مبتعدًا بفارق ست نقاط عن "ريال مدريد" والذي استقر ثانيًا بـ24 نقطة.

وقال ميدو في تغريدات له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، تعليقًا منه على "الكلاسيكو": "بالأمس وضح الفارق بين ناد له مدرسة لعب لا تتغير مع تغير المدربين وبين ناد تتغير طريقة لعبه بتغير المدرب.. تأسيس طريقة لعب هو أصعب شئ".

وأتم: "رغم أني مشجع لريال مدريد ولكن برشلونة يتواجد في مكان خاص به"، وذلك في إشارة إلى أنه ورغم رحيل بيب غوارديولا عن تدريب الفريق الكتالوني، فظلت طريقة "التيكي تاكا" المعروفة عن برشلونة كما هي مع تعاقب المدربين وصولاً للمدرب الحالي لويس إنريكي، وهو عكس وضعية ريال مدريد والذي يتولى تدريبه حاليًا رفائيل بينيتز.