إيريك دوس سانتوس

يراقب نادي أرسنال لاعبًا برازيليًا شابًا، تحسبًا لإمكانية ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم خط وسط الفريق اللندني وقالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، إن أرسنال يراقب إيريك دوس سانتوس الملقب بـ"راميريز"، البالغ من العمر 18 عامًا ويلعب لنادي باهيا البرازيلي.

وأكدت أن أرسنال أرسل كشافيه لمراقبة اللاعب في 6 مناسبات سابقة، علمًا بأنه ظهر مع الفريق الأول 9 مرات فقط في الدوري ومرتين في كأس سودأمريكانا.

وتقول صحيفة "جلوبو سبورت" البرازيلية، إن الوجهة الأقرب لراميريز هي نادي أرسنال، لكن النادي البرازيلي سيحاول الاحتفاظ بلاعبه في الوقت الحالي بأي طريقة.

ولفتت إلى أن هناك سببًا آخر يجعل اللاعب ينضم لأرسنال وهو تواجد راؤول سانليهي في الطاقم الإداري للجانرز، وهو الذي كان يلعب سابقًا مع برشلونة دورًا أساسيًا في الصفقات من أمريكا الجنوبية.

وكان سانليهي قد صرح سابقًا وقال: "لا أؤمن كثيرًا بفترة الانتقالات الشتوية لكن هناك بعض الاستثناءات، فإذا كانت لديك خطة محكمة في الصيف فلن تضطر للذهاب إلى سوق الشتاء إلا في حالات الطوارئ".

ونفى وكيل أعمال اللاعب أن تكون شركة أديداس قد حاولت التعاقد معه لتكون وكيلة أعماله وقال: "إنها شركة للمنتجات الرياضية وليست لتمثيل اللاعبين".