قال بيب ليجندرز، مساعد مدرب ليفربول، أن الحفاظ على اللاعبين النجوم أمثال محمد صلاح وساديو ماني مع الفريق، كان نتيجة لتغييرًا متعمدًا للاستراتيجية، بعد الفوز بدوري الأبطال الموسم الماضي، حيث يعتقد مساعد مدرب ليفربول أنه كان ضروريًا من أجل تطور الفريق بقاء نجوم مثل صلاح وماني في الفريق.

واضطر ليفربول لبيع مهاجمين متألقين مثل سواريز وسترلينج لبرشلونة ومانشستر سيتي، ولكن ليجيندرز يعتقد أنه بعد الفوز بدوري الأبطال والبريميرليج ، فإن ليفربول قادر على المحافظة على أفضل لاعبيه، لأنهم الأن في مستوى أندية النخبة.

ونقلت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، تصريحات مساعد كلوب، حيث قال:" لقد كان ذلك تغييرًا متعمدًا للاستراتيجية، فالفرق بين أندية النخبة والأندية الكبيرة في أوروبا، هو أن النخبة قادرة على الحفاظ على أفضل لاعبيها".

وأضاف:" لفترة طويلة كان ليفربول ينتمي للأندية الكبيرة التي تبيع لاعبيها، واللاعبون يغادرون دائمًا للإنضمام لأندية النخبة كخطوة للأمام".

وأشار:" عندما فزنا بدوري الأبطال الموسم الماضي، كنا نعلم أن هذه هى اللحظة المناسبة للحفاظ على هذا الفريق معًا، إذا نجحنا، فسيكون لها تأثير كبير أكثر مما تتخيل".

يقد يهمك ايضاً :

لالانا نجم ليفربول يقترب من التوقيع إلى برايتون لمدة ثلاث سنوات

جماهير ليفربول تشعل محيط «الآنفيلد» بالألعاب النارية