أريين روبن

أعلن نادي جرونينجن، المنافس في بطولة الدوري الهولندي لكرة القدم، الأحد أنه سيبدأ تدريباته استعدادا لانطلاق الموسم الجديد غدا الإثنين بدون نجمه المخضرم أريين روبن، الذي يعاني من عدم الجاهزية الفنية، حيث أشار جرونينجن إلى أن نتائج اختبارات اللياقة البدنية التي أجريت مؤخرا أظهرت أنه من المبكر للغاية مشاركة روبن مع فريقه الذي انضم إليه مؤخرا في ظل "عدم الرغبة في المخاطرة به".

ولم يذكر جرونينجن موعد انضمام روبن، الذي أعلن  التراجع عن اعتزاله والعودة للملاعب مجددا في أواخر يونيو الماضي، إلى التدريبات من أجل الاستعداد للموسم الجديد الذي سيبدأ في 12 سبتمبر القادم.

وقال روبن، العائد للفريق الذي شهد بداية تألقه في رحلته الحافلة مع الساحرة المستديرة، إنه كان حريصا على التدريب غد لكن "المتخصصين داخل النادي نصحوا بعدم القيام بذلك".

وأضاف روبن "كنت أريد أن أظهر مع زملائي في الفريق يوم الاثنين، ولكن في الوقت نفسه، و أن أكون هناك في بداية الموسم أكثر أهمية من تدريب المجموعة الأولى".

أوضح النجم الهولندي المخضرم "نفضل القيام بتلك الأمور بعد يومين في ظل ما نعتبره مسؤولية ملقاة على عاتقنا في هذه المرحلة من العمل على العودة، بدلا من التعجل".

واعتزل روبن في العام الماضي بعد عشرة أعوام قضاها مع فريق بايرن ميونيخ الألماني، الذي فاز معه بدوري أبطال أوروبا عام 2013، علما بأنه توج بعدة ألقاب محلية في هولندا وإنجلترا وإسبانيا وألمانيا، وشارك في نهائي كأس العالم 2010 مع المنتخب الهولندي.

يقد يهمك ايضاً :

آربين روبن يرفض الرحيل إلي أحد عمالقة الكالتشيو

فان بيرسي يتجاهل رونالدو وميسي في قائمة المرشحين على جائزة "الكرة الذهبية"