ألكسندر أرنولد

أكد ألكسندر أرنولد نجم ليفربول الإنجليزي، أنه يشعر بآلام العنصرية بالرغم من عدم تعرضه لها بشكل مباشر، مشيرًا إلى أنه يريد تغيير فكر الناس بسبب "العنصرية"، ففي مطلع الشهر الجاري، قُتل شاب صاحب بشرة سمراء على يد الشرطة الأميركية بطريقة عنيفة، واندلعت إثر وفاته المظاهرات بالولايات المتحدة الأميركية، وتعاطفات معه العديد من الأندية واللاعبين، ويأتي من بينهم أرنولد الذي نزل على ركبته رفقة زملائه بليفربول تضامنا مع فلويد.

وقال أرنولد لشبكة "BT Sport"،:العنصرية للكل وليست للشخص التي توجه إليه فقط، عدم توجيه إساءة عنصرية لي بشكل مباشر، فهذا لا يعني أنني لم أشعر بالعنف العنصري، فأنا أشعر بالألم الذي يشعرون به، إنه شعور مجتمعي، إذا تعرض له شخص واحد، فكأن الجميع تعرض له".

وأضاف ألكسندر أرنولد قائلا "ربما أضغط على نفسي لأنني أعلم أن ذلك هو الشيء الصحيح "مكافحة العنصرية" الذي يجب القيام به، هذا ما أؤمن به، أريد أن أتأكد من أنني أرشد الناس وأن أكون قدوة، وأعرف أن الكثير من الأطفال يتخذوني كمثال".

وواصل ألكسندر أرنولد كلامه "لا يتعلق الأمر فقط بكوني نموذجًا يحتذى به على أرض الملعب، أريد أن أكون شخصًا يشعر بأنه أجرى تغييرًا في طريقة تفكير الناس".

وأكمل "في نهاية مسيرتي المهنية، أريد أن ألقي نظرة الوراء على أنني أثرت في جيل، ويُقال شخص قام بتغيير طريقة تفكير الناس".

وأتم ظهير ليفربول وأكثر لاعبي الريدز صناعة للأهداف هذا الموسم بالبريميرليغ حديثه "إذا نجحت في مسيرتي ولم أفعل ذلك فسأرى ذلك بمثابة فشل من جانبي".

قد يهمك ايضاً :

مدافع ليفربول يشعر بخيبة الأمل إذا لم تتمكن جماهير الريدز من الاحتفال مع الفريق باللقب

أندي روبرتسون يدعو جماهير الريدز بالبقاء في الأماكنة الآمنة