ديان لوفرين

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي رحيل مدافعه ديان لوفرين بشكل رسمي عن الفريق في نهاية الموسم الجاري، حيث أوضح ليفربول أن مدافعه الكرواتي لوفرين سينتقل للدوري الروسي عبر بوابة نادي زينيت سان بطرسبرغ، حيث ذكر ليفربول في بيان رسمي: "يمكن أن يؤكد النادي انضمام ديان لوفرين إلى زينيت سان بطرسبرج في صفقة بيع نهائي".
وأضاف البيان: "انتهت فترة المدافع التي استمرت ست سنوات مع الريدز بعد أن وقع صفقة مع الفريق الروسي.. ويود كل شخص في نادي ليفربول أن يشكر ديان على مساهمته على مر السنين ويتمنى له كل التوفيق في تحده الجديد".
وشارك لوفرين في 185 مباراة مع ليفربول بعد انتقاله من ساوثهامبتون في تموز/ يوليو 2014، وتمكن من تسجيل ثمانية أهداف، وكانت أكثر اللحظات المثيرة في مسيرة وصيف كأس العالم مع نادي ليفربول هو هدفه التاريخي في الوقت بدل الضائع من مواجهة بوروسيا دورتموند في أبريل 2016، والذي أهل الريدز إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي.
ويغادر لوفرين أنفيلد بعد أن لعب دورًا مهمًا في انتصار الفريق بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وكجزء من المجموعة التي جمعت كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية والدوري الإنجليزي الممتاز.

يقد يهمك ايضاً :

فريق ليفربول يمدح محمد صلاح بأبيات شعر بعد التتويج بالدوري الانجليزي

محمد صلاح وساديو ماني على مقاعد بدلاء ليفربول أمام منافسه نيوكاسل