نادي يوفنتوس الإيطالي

أكد الإيطالي ليوناردو بونوتشي ، مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي ، أن فريقه أثبت قوته بعد القضاء على برشلونة وإقصائه من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، قائلًا "على الخصوم الآن أن تقلق من يوفنتوس".

وأضاف بونوتشي في تصريحات لشبكة "ميدياست" عقب اللقاء "كنا نعلم أنهم سيحاولون دفعنا للعب في الأمام، كان هناك بعض المخاطرة في الخلف، لكننا لعبنا مباراة جيدة وكنا متحدين، فضل كبير يعود لألفيس ومانزوكيتش بسبب الضغط عليهم".

وتابع بونوتشي "كان أداؤنا موحدًا وصلبًا، تسجيل ثلاثة أهداف في برشلونة ثم الحفاظ على شباكنا في الكامب نو هذا يعني أننا فريق كبير، الآن هناك أمامنا خطوتين للذهاب للأمام ، هذا اليوفنتوس يستحق التصفيق بعد كل مباراة، سواء كان أمام برشلونة أو بيسكارا، إنها عملية أخرى في نمونا، الآن كل خصم يجب أن يقلق من يوفنتوس".

وعن استبدال قميصه مع ميسي بعد نهاية المباراة ، أردف "كان من دواعي سروري أن اتبادل القمصان مع ميسي، إنه تذكار عظيم من شخصية عظيمة، إبني الآن سيكون سعيد جدًا ، إلا أنه سيكون أسعد مع قميص بيلوتي".

واختتم عن القرعة ، متابعًا "لا يهمنا من يأتي إلينا، اعتقد أن الخصوم الثلاثة الأخرى هي من لا تريد مواجهتنا الآن ، يوفنتوس يبعث الخوف في الآخرين، هدفنا هو الوصول لكارديف".