مارتن أوديجارد

أعلن نادي ريال سوسيداد، اليوم الأربعاء، عن عودة اللاعب النرويجي الشاب مارتن أوديجارد إلى صفوف ريال مدريد في الموسم المقبل، بعد إنتهاء إعارته للفريق الباسكي، خلال الموسم المنقضي، 2019 – 2020.

وكتب ريال سوسيداد على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "من الصعب التعمق في هذا الوقت القصير، ولكن أوديجارد نجح معنا، سيتركنا للعودة لـ ريال مدريد، لكننا لن ننسى أبدًا عندما جعلنا نستمتع بهذا الموسم".

وكان ريال مدريد قد أعار أوديجارد صاحب الـ 21 عاما، خلال المواسم الثلاث السابقة إلى أندية، هيرنيفين وفيتييس أرنهيم فى هولندا، بالإضافة إلى ريال سوسيداد.

وخاض أوديجارد الموسم الماضي مع ريال سوسيداد، 36 مباراة في مختلف المسابقاتـ سجل خلالهم 7 أهداف وصنع 9، وكان قد سجل هدفا ضد الريال في الليجا، بالمباراة التي تغلب خلالها فريقه 4-3 على ملعب "سانتياجو برنابيو"، حيث ضم ريال مدريد، أوديجارد، في شتاء عام 2015، قادما من فريق سترومسجودست النرويجي، في صفقة كلفت خزينة النادي الملكي، 3 ملايين يورو.

وكان ريال مدريد، قد ودع دوري أبطال أوروبا، من دور الـ16، على يد فريق مانشستر سيتي، بنتيجة 4 – 2، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، وكان قد توج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، للمرة الـ34 في تاريخه.

قد يهمك ايضاً :

مارتن زوبيميندي مستمرّ مع ريال سوسيداد الإسباني حتى 2025

سوسيداد يكشف إلغاء هدفنا أمام ريال مدريد ليس عدلا