أكد جوردان هندرسون قائد ليفربول الإنجليزي، ان الفريق شعر بالإحباط، بعدما فشل في تحقيق الفوز على مضيفه إيفرتون مساء أمس، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثلاثين للدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تعادل ليفربول في ميدان مضيفه، جوديسون بارك، بدون أهداف في المباراة الأولى بعد فترة توقف دامت قرابة 3 أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد.

وقال هندرسون في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: «أعتقد أنه يمكننا تقديم ما هو أفضل من ذلك بكل تأكيد، لكن هناك أمور إيجابية يمكن الخروج بها من اللقاء، حاولنا التأقلم مع الوضع، بشكل عام شعرنا بالإحباط لرغبتنا في حصد النقاط الثلاث، أما الإيجابيات تتمثل في الخروج بشباك نظيفة والدفاع بصورة جيدة، لكننا افتقدنا الحدة في الثلث الأخير».

وأضاف قائد ليفربول: «حدة المباراة كانت جيدة بالنسبة لنا بعد توقف طويل من الضغط والهجوم المرتد، عانينا من سوء حظ بشأن الإصابات، نحاول الآن المواصلة وتقديم ما هو أفضل في المباراة المقبلة».

وتابع: «اللعب بدون جمهور أمر مختلف، عليك التأقلم بأفضل صورة ممكنة، نحن هنا للعب كرة القدم والفوز بالمباريات، وهذا ما نركز عليه».

وواصل: «أليسون بيكر يقدم مستويات استثنائية طوال الموسم، ساعدنا بالتصديات الرائعة في الحفاظ على نظافة الشباك».

وأتم: «كل مباراة في البريميرليج صعبة، ننظر إلى اللقاء المقبل أمام كريستال بالاس. علينا فقط تقديم أفضل ما لدينا ومحاولة الفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات»

قد يهمك ايضاً :

سيتي يواجه بيرنلي في الدوري الإنجليزي لاستغلال تعادل ليفربول

كلوب يبرر قراره بشأن مينامينو خلال مباراة الديربي أمام إيفرتون