مهاجم "أيك سولنا" ألكسندر إسحاق

كشفت تقارير صحافية سويدية، أن مهاجم أيك سولنا السويدي، ألكسندر إسحاق، رفض الانضمام لصفوف ريال مدريد الإسباني، خلال الفترة المقبلة، بينما رحب باللعب لبوروسيا دورتموند الألماني.

وكانت تقارير صحافية إسبانية، قد  أشارت خلال الفترة الماضية إلى اقتراب إسحاق، صاحب الـ17 عامًا، من الانضمام للميرنجي مقابل 10 ملايين يورو، كأغلى لاعب يغادر الأندية السويدية في التاريخ، لكن صحيفة "Adtonbladet" السويدية ذكرت، السبت، "في إسبانيا هم بالفعل أكدوا أن الصفقة اقتربت من الانتهاء، لكنهم لم يصلوا لاتفاق مع اللاعب، والذي يفضل نادي أوروبي آخر وهو بوروسيا دورتموند".

فيما يجد الملكي، ميزة في أن ممثلي إسحاق هم فلادو وزوران ليميتش، وهم وكيلي لوكا مودريتش، لاعب خط وسط الفريق، حيث كان من المتوقع أن يسافرا إلى مدريد الأربعاء المقبل، من أجل إتمام الصفقة، لكن أزمة النادي في عدم إبرام أي تعاقدات هذا الشتاء، بسبب عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد تدفع اللاعب للرحيل للنادي الألماني خلال أيام.

ويعد إسحاق أحد أبرز المواهب السويدية خلال الفترة الحالية، حيث قاد أيك سولنا لاحتلال المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، والتأهل للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي.