لوتشيانو سباليتي و إيدين دجيكو

وجه المدير الفني لفريق روما الإيطالي، لوتشيانو سباليتي، المديح لمهاجم الجيالوروسي، البوسني إيدين دجيكو، عقب مشاركته في انتصار الفريق برباعية مقابل هدف، على تورينو، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الكالتشيو.

ورفع الذئاب رصيدهم بهذا الفوز، للنقطة 56، وبفارق 7 نقاط عن المتصدر يوفنتوس، وسجل دجيكو الهدف الأول للذئاب، ليُعادل رقم جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس، في صدارة ترتيب هدافين الكالتشيو هذا الموسم حتى الآن، برصيد 19 هدفًا.

ومن جانبه، قال سباليتي، عقب المباراة: "دجيكو بدأ يعتقد أنه من أفضل المهاجمين، وهذه دفعة قوية بالنسبة لنا، يمكنه أن يشعر بالثقة في النادي وفي زملائه، والذي تحسنوا معه وسيستمدون منه الثقة"، مضيفًا "لقد قمنا بأربعة تغييرات عن مواجهة فياريال الماضية، وأظهرنا أن فريقنا في حالة جيدة، وكل لاعب يريد أن يظهر أنه لاعب جيد".

وتابع سباليتي، "دجيكو لاعب مهم وعانى من الانتقادات الموسم الماضي، ويحب المزاح داخل غرفة خلع الملابس، ويتدرب بشكل جيد، ويظهر استعداده وتواضعه دائمًا، وهو لاعب مهذب، وكان بحاجة لاكتشاف مستواه وخبرته، أنني لدي الثقة به"، واختتم كلامه، قائلًا "منافسنا قدم مباراة جيدة، وإذا فقدنا تركيزنا لانقلبت الأمور ضدنا، والشيء الوحيد الذي نفكر به، أننا نريد أن نحقق أشياء عظيمة مثل هذه مع جماهيرنا، ونريد أن نسجل الأهداف ونفوز في المباريات".