البرتغالي كريستيانو رونالدو

يحتل مهاجم نادي "ريال مدريد" الأسباني، النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، محور الشائعات بالنسبة إلى الفريق الملكي، خصوصًا ما يتعلق بمستقبل اللاعب في الموسم المقبل.

وارتدى رونالدو سابقا قميص "مانشستر يونايتد" في الفترة من 2003 حتى 2009 محققًا عدة ألقاب محلية، قارية ودولية، قبل أن ينتقل إلى "ريال مدريد" في صفقة قياسية بذلك الوقت بلغت 90 مليون يورو.

ويبدو أن العلاقة بين جمهور نادي "ريال مدريد" ورونالدو وصلت إلى مرحلة سيئة للغاية بشكل قد يعجل برحيل صاروخ ماديرا عن العاصمة الأسبانية، فعقب نهاية مباراة "ريال مدريد" أمام برشلونة في "الكلاسيكو" الشهير، والذي أقيم الأسبوع الماضي على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" ضمن الأسبوع ال12 من الدوري الأسباني، والذي انتهى برباعية نظيفة لصالح الفريق الكتالوني، أطلق جمهور "ريال مدريد" صافرات الاستهجان تجاه رونالدو بسبب أداء اللاعب، وعدم تركيزه مع الفريق الملكي.

ويرتبط كريستيانو رونالدو بعقد مع "ريال مدريد" حتى عام 2018، ولكن تعليقاته الخاصة بشأن مستقبله في أسبانيا وحديثه العاطفي عن ناديه السابق "مانشستر يونايتد"، تزيد إمكانية عودته إلى ملعب "أولد ترافورد".

وذكرت صحيفة "مبرور" البريطانية أن رونالدو لديه رغبة قوية للغاية بفكرة العودة إلى نادي "مانشستر يونايتد" من جديد في الموسم المقبل، مفضلًا هذا الخيار على الانتقال إلى باريس سان جيرمان، رغم إغراءات الفريق الباريسي المالية.