مهاجم فرق موناكو انتوني مارتيال

قرر نادي "مانشستر يونايتد" الانجليزي الدخول بقوة، في آخر ساعات فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل ضم المهاجم المنتظر لتعويض رحيل الرباعي الهجومي روبين فان بيرسي, رادوميل فالكاو, جيمس ويلسون وتشيتشاريتو، وفشل في ضم كرستيانو رونالدو,غاريث بيل, نيمار, بيدرو رودريغيز وهاري كين، واتفق مع "موناكو" على ضم مهاجم الفريق الفرنسي الشاب انتوني مارتيال .

وينتظر أن تتحمل خزانة "الشياطين الحمر" قرابة الـ36 مليون باوند لضم صاحب الـ19 عامّا ليصبح المراهق الأغلى على مستوى العالم، ويمتلك مارتيال خبرات محدودة في الكرة الفرنسية حيث سجل 11 هدفا في 52 مباراة خلال الدوري الفرنسي.

وأوضح لاعب وسط "مانشستر يونايتد" الجديد مورغان شنايدرلين أنّ مهاجم الفريق واين روني لا يعرف مهاجم فريق لويس فان جال الجديد انتوني مارتيال، وأضاف: "لأكون صادقا، وأنا على متن الطائرة، جاء واين روني للتحدث معي وسألني من هو مارتيال"، مبرزًا لاعب "ساوثهامبتون" السابق ومنتخب فرنسا: "أخبرت روني أنّ مارتيال ذو موهبة ويمتلك قدرات كبيرة، ويشبه تيري هنري، ولو أنّ الصحافة من بدأت تلك المقارنة".

ولم يرتد مارتيال قميص "الديوك "الفرنسية تحت قيادة المدرب ديديه ديشامب؛ لكن اللاعب الملقب بـ"هنري الجديد" مرشح بقوة للتواجد إلى جانب كريم بنزيما والكسندر لاكازيتي في المواعيد المقبلة.