جاريث بيل

أعرب نجم المنتخب الويلزي الأول جاريث بيل، جناح نادي ريال مدريد الإسباني،عن سعادته بالاستمرار فى بطولة اليورو وقال إن شعوره لا يصدق بالتأهل إلى نصف نهائي يورو 2016 في معجزة تاريخية للمنتخب الويلزي.

وأضاف بيل في تصريحات للصحفيين عقب الفوز على بلجيكا 3 - 1 "لقد قاتلنا بشكل كبير وغطينا كل بقعة من العشب وأعتقد أننا كنا نستحق الذهاب إلى نصف النهائي نحن نثق بأنفسنا ونعرف ما يمكننا فعله".

وأضاف: "إنه شعور لا يصدق. لقد كنا نعتقد أن هذا سيحدث لنا بشكل كامل، نحن نستمتع بهذه الرحلة ونريد الاستمرار سنذهب لنصف النهائي دون النظر إلى المباراة الماضية"..."نحن نقوم بواجباتنا ونطبق خطة العمل، لا يوجد وقت طويل قبل المباراة المقبلة لن يكون هناك الكثير من الاحتفالات".

وأكد أنه "على الرغم من وجود العديد من المشجعين للمنتخب البلجيكي وقلة مشجعينا، إلا أن صوتهم كان أعلى بعشر مرات نحن فخورون بهم".

قال مهاجم منتخب ويلز هال روبسون كانو، إنه من الصعب أن يصف ما يشعر به بعد مساعدته في تأهل منتخب بلاده إلى نصف نهائي يورو 2016 لأول مرة في تاريخ المنتخب الويلزي.

وأضاف روبسون، عقب اللقاء الذي كان فيه رجل المباراة "لقد كانت مباراة رائعة وقمنا بعودة مثالية بعد تأخرنا بهدف، كنا نعرف أنه لو لعبنا في الشوط الثاني كما لعبنا في الأول يمكننا الحصول على المكافأة".

وأضاف النجم الويلزي، الذي لا ينتمي لأي نادي حاليًا "من الصعب أن أصف ما أشعر به، نحن نعمل بجد وأتمنى أن يستمر هذا العمل الجماعي إلى النهاية".

وأوضح روبسون "لقد لعبنا أمام بلجيكا عدة مرات في السنوات القليلة الماضية ونعرف كيف يلعبون، كان أمرًا محزنًا أن نتأخر بهدف في بداية المباراة ولكننا واصلنا على خطتنا واستطعنا أن نتفوق في النهاية".

وختم روبسون تصريحاته بقوله "لدينا العديد من اللاعبين من الطراز العالمي، ودفاعيًا يمكننا أن نقول أننا نمتلك لاعبين أقوياء ونحن نجمع بين هذين الأمرين، نعم لدينا فرصة جيدة".