الحارس الإسباني السابق "سانتياغو كانيزاريس"

 لم يتردد الحارس الإسباني السابق "سانتياغو كانيزاريس" في توجيه انتقادات لاذعة لمالك فالنسيا "بيتر ليم" بسبب طريقة إدراته للنادي والتي تسببت في قضائه لموسم كارثي على الصعيد الرياضي، حيث اضطر لتغيير المُدرب مرتين مع احتلال مراكز متأخرة جدًا في الدوري الإسباني.
 
وأكد كانيزاريس أن بيتر ليم لا يملك الرجولة الكافية من أجل التحدث للجماهير وتفسير مشروعه وأسباب الفشل الكبير الذي عاشه الفريق هذا الموسم، كما أكّد أن المال لا يكفل النجاح الرياضي إلا إن كان مصحوبًا بإدارة حكيمة، ففي حديث لراديو ماركا، قال كانيزاريس "بيتر ليم ليس رجلًا ولا يُسيّر النادي بحكمة. من حق الجماهير أن تعرف مشروع ناديه، ويبدو أن ليم ليس مُتسعدًا للحديث. الناس يقولون أن ليم شخص كتوم، لكنه ليس كذلك، فانظروا للصورة التي انتشرت له رفقة كل من جورجي منديش وكريستيانو رونالدو منذ أيام. إنه لا يُحب أن يُفسر أسباب فشله وهو مُشكل كبير جدًا"
 
أسطورة حراسة المرمى في فالنسيا تابع حديثه "الناس لا تهتم للمال بقدر ما تهتم لرؤية فريقها في مكان متقدم في جدول الترتيب. دفع المال للتعاقد مع اللاعبين غير كافٍ، إذ يجب الاستثمار في أشخاص محترفين يعملون في كل المجالات ويجب وضع أهداف واضحة. المنطق يقول أن النادي يجب أن يتوفر على إدارة رياضية تُشكل فريقًا وفقًا للأهداف والموارد، وشخصيًا لا أعرف إن كان جاريس بيتارتش (المُدير الرياضي لفالنسيا) هو من سيُخطط للموسم المقبل لأني لا أعرف كيف يُفكر ليم، لكني سأغير رأيي من دون شك إن حصل ذلك"