ملك اسبانيا لويس السادس

انتقد رئيس نادي إشبيلية، خوسيه كاسترو، العاهل الإسباني فيليبي السادس لعدم اعتزامه حضور نهائي الدوري الأوروبي الذي يجمع بين الفريق الأندلسي وليفربول في مدينة بازل في سويسرا  18 مايو/آيار الجاري.

وفي تصريحات لبرنامج "البيلوتاثو" على إذاعة (كانال سور راديو) الإسبانية، قال رئيس إشبيلية "نحن نعيش في الجنوب ولكن في الجنوب يوجد تلفاز، وقد رأينا حضور ملك إسبانيا لنصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي لقطبي الكرة في مدريد".

ويشير رئيس النادي الأندلسي بتصريحاته هذه إلى حضور الملك فيليبي السادس لمباراتي ريال مدريد أمام مانشستر سيتي على ملعب سانتياجو برنابيو وأتليتكو مدريد أمام بايرن ميونخ على ملعب فيسنتي كالديرون، بدور نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي، والذي أثمر عن تأهل قطبي الكرة في العاصمة الإسبانية لنهائي البطولة.

وأوضح أن "الملك لن يحضر المباراة (نهائي دوري أوروبا). هذا ما وصلنا من جانب القصر الملكي".وأضاف "يجب على الملك أن يحضر مباراتنا. سنواجه فريقا بريطانيا". نحن فريق أندلسي من إسبانيا. فنحن نلعب من أجل الفريق وإسبانيا".

واختتم كاسترو تصريحاته قائلا "بالتأكيد سيحضر (الملك) نهائي دوري الأبطال في ميلانو، ولنفس السبب عليه حضور مباراتنا والتواجد معنا".