الدوري الإسباني

حقق إيبار انتصارا كبيرا على ليفانتي وتغلب عليه 3 / صفر، مساء أمس السبت في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني التي شهدت فوز فالنسيا على ضيفه ريال بيتيس 2 /1 وتعادل ليجانيس مع ضيفه ديبورتيفو الافيس 1 /1، حيث رفع إيبار رصيده إلى 27 نقطة ليصعد إلى المركز السادس عشر وتتبقى له مباراة مؤجلة، بينما تجمد رصيد ليفانتي عند 32 نقطة في المركز العاشر.

ويدين إيبار بفضل كبير في الفوز للاعبه شارليز دياز الذي سجل الهدفين الأول والثاني للفريق في الدقيقتين 27 و48 قبل أن يضيف زميله فابيان أوريلانا الهدف الثالث في الدقيقة 84، وكاد دياز أن يكمل ثلاثيته خلال المباراة لكنه أهدر فرصة التسجيل من ضربة جزاء في الدقيقة 72. لورينزو مورن بهدف لبيتيس في الوقت بدل الضائع، وبهذا لفوز رفع رصيد فالنسيا إلى 41 نقطة في المركز السابع وتوقف رصيد بيتيس عند 30 نقطة في المركز الرابع عشر.

وعلى الملعب البلدي دي بوتاركي، تقدم لوكاس بيريز مارتينيز بهدف لديبورتيفو الافيس في الدقيقة 47 ثم تعادل جويدو كارييو لليجانيس في الدقيقة 59،كما رفع ليجانيس رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني من القاع مقابل 31 نقطة لالافيس في المركز الثالث عشر.

قد يهمك أيضا :  

أشبيلية يقسو على خيتافي بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني

   ليفانتي يمطر شباك برشلونة بـ"ثلاثية سريعة" مقابل واحد