توتنهام

أكد نادي توتنهام عدم خضوع أحد من لاعبيه للعزل الذاتي، بعد اكتشاف إصابة أحد لاعبي نورويتش سيتي بفيروس كورونا، كان مشاركًا في المباراة الودية التي جمعت الفريقين يوم الجمعة الماضية.

وذكرت شبكة «سكاي سبورتس» بيان نادي نورويتش سيتي، عن إصابة أحد لاعبيه، والذي تضمن:" يؤكد نادي نورويتش أن أحد لاعبيه قد ظهرت نتيجة تحاليله إيجابية لفيروس كورونا، بعد الجولة الأخيرة".

وتواجد هذا اللاعب الذي رفض ناديه الكشف عن هويته خلال المباراة الودية التي جمعت توتنهام ونورويتش، الجمعة الماضية، ولكن وفقًا لتعليمات الحكومة البريطانية، فلن يضطر أى من لاعبي الفريقين للدخول في عزل ذاتي، حيث لا يعتبر اتصالهم باللاعب خلال المباراة اتصالًا طويلًا بالشكل الكافي.

وتعرف الحكومة الاتصال الوثيق بأنه على بعد مترين من الشخص المصاب، ولمدة 15 دقيقة أو أكثر، ومن جانبه أكد توتنهام أن لاعب نورويتش لم يكن على اتصال وثيق بلاعبيه خلال المباراة، مؤكدين أن لاعبي الفريق لن يخضعوا لعزل ذاتي لمدة إسبوع.

وأشار بيان توتنهام إلى أن لاعب نورويتش عند سؤاله قد أكد أنه لم يكن على اتصال وثيق مع لاعبي توتنهام، وتم التحقق من ذلك بالفعل، وهو ما يعني عدم إجبار أى عضو في الفريق أو الموظفين على الدخول في عزل ذاتي.

قد يهمك ايضاً :

لاعب توتنهام يكشف مفاجآت عن تجربة أداء الخدمة العسكرية في كوريا الجنوبية

توتنهام يعلن عن إصابة بـ"كورونا" داخل النادي وإخضاعه للعزل الذاتي