من إحدي مباريات فريق برشلونة

أكد دينو زوف، الأسطورة السابقة في حراسة مرمى إيطاليا ويوفنتوس، استحالة حدوث سيناريو "ريمونتادا برشلونة" (العودة التاريخية) مع فريق مثل السيدة العجوز، بعدما أوقعتهما القرعة معًا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث حقق الفريق الكتالوني عودة تاريخية، بعدما تمكن من تجاوز الخسارة برباعية نظيفة في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والفوز على باريس سان جيرمان بسداسية مقابل هدف واحد، في سيناريو درامي منحه التأهل إلى ربع نهائي البطولة.

وقال زوف، في تصريحات إلى "راديو كتالونيا": "العودة بنتيجة 6-1؟ هذه النتيجة لم تحدث من قبل تقريبًا، ولكن ربما حدث ذلك لوجود منافس ليس لديه الشخصية"، أي باريس سان جيرمان". وأضاف الدولي الإيطالي السابق: "مع يوفنتوس مستحيل أن يحدث ذلك، لأنه يمتلك الشخصية، ولاعبين كبار، لا يمكن أن يحدث ذلك معه، وجميع لاعبي يوفنتوس خطيرين، لكن قوة الفريق تكمن في الدفاع".

وتطرق إلى احديث عن داني ألفيس، لاعب برشلونة السابق، ويوفنتوس الحالي، قائلاً: "هو يلعب بشكل جيد، لقد قام بعمل رائع أمام بورتو، إنه لاعب عظيم". وبسؤاله عن ثلاثي هجوم برشلونة، أجاب: "ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز ثلاثي خطير جدًا، بالتأكيد هم نقطة قوة برشلونة، لكننا في يوفنتوس نعرف كيف ندافع بشكل جيد جدًا".