ليون

انتزع فريق ليون صدارة الدوري المكسيكي لكرة القدم مؤقتا بفوزه الثمين 3 - 1 على بوماس أونام في المرحلة العاشرة من المسابقة والتي شهدت أيضا فوز تيجريس أونال على خواريز 3 - 2 وبويبلا على مضيفه أتلتيكو سان لويس 1 - صفر وتعادل تشيفاس جوادالاخارا مع مونتيري 1 - 1، حيث قفز ليون إلى الصدارة مؤقتا بعدما رفع رصيده إلى 21 نقطة بفارق نقطتين أمام كروز آزول الذي يستطيع استعادة الصدارة من خلال الفوز على مضيفه كلوب أميركا  في ختام مباريات المرحلة.

وأنهى ليون الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما فيرناندو نافارو وآنخل مينا في الدقيقتين 12 و32 مقابل هدف سجله كارلوس جونزاليس في الدقيقة 27 .

وفي الشوط الثاني ، استغل ليون النقص العددي في صفوف ضيفه بعد طرد سيباستيان سوسيدو في الدقيقة 79 وسجل الفريق هدفا ثالثا أحرزه إسماعيل فيكتور سوزا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وقلب تيجريس أونال تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول إلى فوز ثمين 3 - 2 على خواريز في الشوط الثاني ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز السادس بفارق نقطة واحدة خلف بوماس أونال وبفارق الأهداف فقط أمام خواريز.

وأنهى خواريز الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله داريو ليزكانو في الدقيقة 28 .

وفي الشوط الثاني ، رد أونال بثلاثة أهداف أحرزها لويس كينيونيس وأندري بيير جينياك ووإدواردو فارجاس في الدقائق 51 و58 و76 قبل أن يحرز دييجو رولان الهدف الثاني لخواريز في الدقيقة 85 .

وتغلب بوبلا على مضيفه أتلتيكو سان لويس بهدف نظيف سجله آنخل زالديفار في الدقيقة 14 ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز التاسع وتجمد رصيد أتلتيكو سان لويس عند 13 نقطة في المركز الثالث عشر بعدما مني بالهزيمة الثانية مقابل تعادل واحد في آخر ثلاث مباريات خاضها بالمسابقة.

وتعادل تشيفاس جوادلاخارا مع مونتيري بهدف سجله خيسوس مولينا في الدقيقة 20 مقلبل هدف سجله خيسوس جاياردو في الدقيقة 70 ليرفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع مقابل خمس نقاط فقط لمونتيري في المركز الثامن عشر الأخير بعدما تعادل للمرة الخامسة مقابل خمس هزائم في آخر عشر مباريات خاضها بالمسابقة.

قد يهمك ايضاً :

ليون يواجه غضب الجماهير ويحلم بنتيجة إيجابية أمام السيدة العجوز

ليون يستعيد صدارة الدوري المكسيكي بثلاثية في شباك باتشوكا