البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم "برشلونة"

أكد الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، أن فريقه لايزال قادرًا على الفوز ببطولة الدوري، رغم فارق النقاط بينه وبين ريال مدريد.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد، رغم أن الفريق الملكي لديه مباراة مؤجلة.

وقال "نيمار": "لا تزال هناك العديد من المباريات في الدوري، في كل جولة قد يحدث شيء جديد، علينا أن نكون في قمة التركيز حتى نستطيع تعويض فارق النقاط".

وأضاف: "الموسم الماضي كنا في المركز الأول بفارق 11 نقطة عن المركز الثاني، لكن حسمنا اللقب في الجولة الأخيرة، لذلك هي منافسة صعبة جدًا، علينا فقط أن نقوم بدورنا ونفوز في كل المباريات".

وعن تواصله مع لويس إنريكي، مدرب الفريق، قال "نيمار": "نحن نتحدث كثيرًا فيما بيننا، لكن كرة القدم ليست مجرد كلام، المهم أن تلعب وتفوز، إذا كنت لا تلعب بجديه، لن تفوز".

وأوضح أن فريق برشلونة فلسفته لم تتغير، ولا يزال وسيبقى يقدم نفس الأداء المعروف عنه، لأنه دائمًا يريد الفوز بكل شيء. وأضاف النجم البرازيلي: "طريقة أندرياس إنيستا بالنسبة لي هي أفضل طريقة للعب كرة القدم، جودته قبل كل شيء لا يمكن وصفها، أنا لا أحتاج إلى قول ذلك، فهو أسطورة، ويتألق بدون أن يلمس الكرة، ومن الصعب مقارنته بأي لاعب، لديه الأناقة والسهولة في الحركة والتمرير، وهو ما يميزه عن غيره".