الإسباني بيب غوارديولا

 يستعد نادي مانشستر سيتي الإنكليزي للقيام بضم عدة لاعبين الصيف المقبل بعد وصول المدرب الجديد للفريق الإسباني بيب غوارديولا، الذي يرغب بإضافة لاعبين جدد من أجل الوصول للهدف المنشود للفريق وهو الفوز في دوري أبطال أوروبا بالمقام الأول وبقية البطولات الأخرى.
 
ووفقاً لما تقوله صحيفة "آس" الإسبانية المهتمة بشؤون ريال مدريد فإن اللاعب الدولي الألماني توني كروس أحد أولويات بيب غوارديولا مع مانشستر سيتي، غوارديولا كان قد درب كروس في أول موسم له مع بايرن ميونيخ، إلا أن اللاعب الألماني غادر الفريق بعد ذلك لينضم لريال مدريد بسبب بعض الخلافات مع إدارة النادي.
 
يذكر أن مانشستر سيتي لن يكون الفريق الوحيد الذي سيحاول التعاقد مع الدولي الألماني الصيف المقبل، فهناك مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان أيضاً، ولن يكون كروس المطلب الوحيد لغوارديولا في مانشستر سيتي فهناك أيضا الظهير الأيمن الإسباني، دانيال كارفاخال، المتألق مع ريال مدريد والذي بات من أفضل اللاعبين في مركزه في العالم.
 
وتقول صحيفة "ميرور" البريطانية أن مانشستر سيتي على استعداد لدفع 57 مليون يورو للتعاقد مع الظهير الأيمن الإسباني فقط دون الكشف عن المبلغ الذي سيدفعه السيتي لضم كروس.