فينتشينزو مونتيلا

أكد فينتشينزو مونتيلا، المدير الفني لميلان الإيطالي، اليوم الأربعاء، أنه يقدر كثيرا الإسباني خيسوس فرنانديز سايز 'سوسو'، وأنه لا يرى أي "مشكلة" تحول دون تجديد عقد اللاعب مع النادي، والذي ينتهي العام المقبل. وقال مونتيلا، خلال مؤتمر صحافي لتقديم الموسم الجديد للفريق (اللومباردي): "بالتأكيد أقدر سوسو كثيرًا، إنه لاعب جيد للغاية.. إرادة النادي هي التجديد له، ولا أرى أي مشكلة في هذا الصدد، إنه يحظى باحترامي وتقديري وهو يدرك ذلك".

وجاءت تصريحات مونتيلا بعد أسبوع من تصريح اللاعب علانيةً، بأنه ينتظر منذ أشهر مكالمة من إدارة "الروسونيري" لتجديد عقده. وأضاف مونتيلا: "أعتقد أن الإدارة كانت منشغلة طيلة الـ80 يومًا الماضية بأشياء مهمة، ولكن سيكون هناك وقت أيضًا للتفكير في مسألة تجديد عقد سوسو". وتصدر ميلان المشهد خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية في إيطاليا، بعدما أبرم 6 صفقات قوية، في الوقت الذي أكد فيه مونتيلا أن هدفه خلال الموسم المقبل سيكون "حجز أحد المقاعد المؤهلة لدوري الأبطال".

وقال في هذا الصدد: "أرى حماسًا كبيرًا داخل النادي، وهذا يمنحني الحافز.. لا أريد أن يحملنا هذا الأمر لأي افتراضات، يجب أن نكون موضوعيين، طموحين ولكن واقعيين.. هدفنا هو الحصول على أحد المراكز المؤهلة لدوري الأبطال". وظهر مونتيلا، خلال المؤتمر الصحافي، إلى جانب ماركو فاسوني، المدير التنفيذي للنادي، وماسيمليانو ميرابيلي، المدير الرياضي، حيث شكرهم على نوعية اللاعبين الذين تعاقدوا معهم، من أجل إكمال قائمة الفريق استعدادًا للموسم الجديد. وأعلن ميلان عن ضم كل من، الأرجنتيني ماتيو موساكيو، والسويسري ريكاردو رودريغيز، والبرتغالي أندريه سيلفا، والإيفواري فرانك كيسي، والإيطالي فابيو بوريني، والتركي هاكان تشالهان أوغلو.