زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الاسباني

 يبدو أن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان قد بدأ التفكير في الموسم المقبل منذ الآن، حيث ذكرت بعض التقارير الإيطالية أنه قد عرض على إدارة النادي التعاقد مع المدير الرياضي الخاص بيوفنتوس فابيو باراتيشي من أجل العمل رفقته على التخطيط للمستقبل المتوسط والبعيد لتشكيلة الفريق الملكي.

ويملك زين الدين زيدان مجموعة من الأصدقاء المقربين في تورينو، حيث توصل ببعض التقارير الإيجابية عن باراتيشي الذي قدم إلى يوفنتوس من باليرمو سنة 2010 ليثبت أنه من بين أفضل كشافي المواهب في القارة العجوز، فقام ببعض الصفقات التي شكلت نقلة نوعية في مستوى يوفنتوس خلال السنوات القليلة الماضية.

وعبر زيزو لفلورنتينو بيريز عن رغبته في إضافة منصب المدير الرياضي في الهرم الإداري للنادي، حيث اقترح اسم باراتيشي الذي كان وراء التعاقد مع بول بوغبا من صفوف مانشستر يونايتد سنة 2012، حيث لم يدفع مقابله سوى مليون يورو قبل أن يتحول إلى أحد أفضل اللاعبين في العالم بمركزه.

وكان باراتيشي وراء التعاقد مع ألفارو موراتا من صفوف ريال مدريد وكذلك كينغسلي كومان من صفوف باريس سان جيرمان، ويبدو أن خياراته عرفت نجاحًا كبيرًا وهو ما جعل فلورنتينو بيريز يتحدث مع آريغو ساكي مؤخرًا حوله من أجل معرفة مدى الحصول على خدماته.