الدوري الإيطالي

يواجه فريق روما نظيره سامبدوريا في بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين على ملعب الأوليمبكو، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع. المباراة تقام بدون جماهير بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، يدخل «الذئاب» المباراة في المركز الخامس بترتيب «سيري آ» بعدما جمع 45 نقطة، ويحلم أبناء العاصمة في اللحاق بأتالانتا الذي حافظ على مركزه الرابع والمؤهل لدوري أبطال أوروبا بعدما فاز أمس على ساسولو برباعية مقابل هدف.

أما سامبدوريا الذي يدربه المخضرم كلاوديو رانييري يأتي في المركز الـ 16 برصيد 26 نقطة، ويأمل في البعد عن مراكز الهبوط التي يحتلها ليتشي وسبال وبريشيا. أما آخر مباراة لروما فكانت قبل التوقف بسبب «كوفيد-19» أمام كالياري خارج أرضه، وفاز الذئاب بينتجة 4-3 سجل لهم نيكولا كالينيتش في الدقيقتين 2 و42 وجاسين كلويفرت في الدقيقة 64 وهنريك ميختاريان في الدقيقة 81، أما ضيفو فسحل لهم جواو بيدو جلفاو في الدقيقتين 28 و89 وجاستون بيريرو في الدقيقة 75.

المباراة الأخيرة لسامبدوريا كانت أمام إنتر ميلان يوم 21 يونيو، وفاز «النيراتزوري» بهدفين مقابل هدف سجل روميلو لوكاكو في الدقيقة 10 ولاتارو مارتينيز في الدقيقة 33 ومورتن تورسبي في الدقيقة 52. أما آخر مباراة جمعت ين الفريقين فكانت في الأسبوع الثامن من الدوري تحديدًا يوم 20 أكتوبر 2019، وانتهت بالتعادل على أرضية ملعب لويجي فيراريس.

قد يهمك أيضا : 

     كريستيانو رونالدو يُسجِّل أوَّل أهدافه بعد العودة مِن توقُّف "كورونا"

ساري يبيّن قائمة يوفنتوس لمباراة بولونيا في الدوري الإيطالي