بيب جوارديولا

أشاد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بلاعبي الفريق بعد العودة، التي وصفها بالمثالة، للتدريبات، عقب فترة التوقف الطويلة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد -19».

وقال جوارديولا في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: «اللاعبين عادوا بشكل مثالي، لياقتهم جيدة، نحن نتبع القواعد والبروتوكول، يجب علينا الالتزام، هذا هو أهم شيء في الوقت الحالي».

كما تطرق المدرب الإسباني للحديث عن عمال وموظفي النادي، في الوقت ذاته طالب جماهير النادي التحلي بالصبر وانتظار العودة المحتملة للمباريات.

وأضاف: «الأطباء والممرضات عرضوا حياتهم للخطر لإنقاذ حياتنا، عندما يكون الوضع عاما في جميع أنحاء العالم فعلينا التكيف، أعتقد أن جميع المشجعين متشوقون لمشاهدة كرة القدم، نريد العودة ولكن الأولوية الآن هي أشياء أخرى».

وأتم: «رسالتي للجميع الآن هي ابقوا آمنين، كونوا حذرين وعندما يكون كل شيء ممكنًا سنعود، أهم شيء الآن هو اتباع التعليمات».

جدير بالذكر أن لاعبي مانشستر سيتي قد عادوا إلى التدريبات بعدما منحت الحكومة البريطانية الضوء الأخضر للأندية لاستئناف التدريبات مع الالتزام بالتعليمات والاجراءات الاحترازية.

قد يهمك ايضاً :

رحيم ستيرلينغ يكشف فترة التدريبات التي يحتاجها قبل استئناف "البريميرليغ"

رحيم ستيرلينج لديه بعض التحفظات بعد عودة الدوري الإنجليزي