الفرنسي زين الدين زيدان

أراد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي "ريال مدريد" تجنب الحديث عن الحكام، و ما يقومون به خلال المباريات، لكنه أكّد أن فريقه كان يستحق ركلتي الجزاء، أمام "ديبورتيفو ألافيس" في المباراة التي انتهت بفوز الملكي 4/1

و قال زيدان في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، "أنا سعيد للفريق، لقد عانينا في الشوط الأول و هذا ما قلته للاعبين، لكننا في الشوط الثاني مع بعض الحركة أصبحنا أفضل و سجلنا الأهداف".

و عن ضربتي الجزاء قال، "أنا لا أريد الحديث عن الحكام، و لكن ضربتي الجزاء كانتا مستحَقتين، يمكن لأي شخص أن يراجع ذلك، أنا لن انتقد الحكام".

و عن الانتقادات التي توجه لكريستيانو رونالدو قال، "لا يمكنني أن أقول أي شيء، إنه يرد على الجميع في الميدان، لقد سجل ثلاثة أهداف اليوم و لم يكن جيدًا في تسجيل الأهداف فقط، بل في كل جوانب المباراة".

و عن موراتا و بنزيما و المقارنة بينهما أضاف ، "كلاهما جيد، اليوم موراتا سجل و بنزيما لم يسجل و لكن هذا لا يعني شئ فكلاهما مهمان بالنسبة لريال مدريد".

و تابع، "لا يمكن أن تفوز بالدوري إن لم تعانِ في المباريات، اليوم عانينا و لكن كل تفكيرنا في الفوز فقط، هذا ما نريد أن نحصل عليه".

و اختتم حديثه بقوله، "عندما نعود إلى مدريد سوف نقوم بفحص لافيران بيبي بشكل أفضل، لا يمكنني أن أقول شيئا وأتمنى أن يعود في أقرب وقت ممكن."