المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم ،الأربعاء، انتقال شارة قيادة الفريق من المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي إلى حارس المرمى سمير هاندانوفيتش.

ولم ينضم إيكاردي إلى قائمة الفريق التي ستواجه رابيد فيينا النمساوي ،الخميس، في ذهاب دور الـ32 لبطولة الدوري الأوروبي.
اقرا ايضا :  
اجتماع مرتقب بين إدارة إنتر ميلان والأرجنتيني إيكاردي

ويبدو القرار متعلقا بتوقف المحادثات بين واندا نارا ، زوجة إيكاردي ، وإدارة النادي في الأسابيع الأخيرة ، وذلك وسط ما يتردد حول وجود رغبة من ريال مدريد الإسباني في التعاقد معه.

وقال لوتشيانو سباليتي مدرب إنتر ،في مؤتمر صحفي عقده الأربعاء "إيكاردي قرر عدم الحضور رغم أنه كان ضمن القائمة. أبلغنا بعدم رغبته في خوض تلك المباراة".

وأكد سباليتي "إنها مباراة هامة وتبدو المسابقة بمثابة فرصة لنا لتعويض خيبة الخروج المبكر من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم. لذلك يتعين علينا أن نضع كامل تركيزنا في هذا اللقاء".

أوضح مدرب إنتر "انتقال شارة القيادة من إيكاردي كان قرارا صعبا ومؤلما للغاية. باعتبارنا مدركين لقيمة قائدنا السابق، لكننا اتخذناه معا مع جميع عناصر النادي، ومن أجل مصلحة إنتر".

أشار سباليتي "هناك أشياء حول إيكاردي ينبغي حلها. ردود فعل اليوم تظهر ذلك. هذه الأمور أحرجت الفريق والنادي، خاصة وأنه كان قائدا للفريق".

اختتم المدرب الإيطالي حديثه قائلا "ستكون الفرصة مواتية لمناقشة تلك القضية في الأيام المقبلة . سيتحدث مديرنا العام (جيوتسيبي ماروتا) عنها".

وكان إيكاردي، الذي يحتفل بعيد ميلاده السادس والعشرين يوم الثلاثاء المقبل ، قد انتقل من سامبدوريا إلى إنتر ميلان في 2013 ، وارتدى شارة قيادة الفريق في 2015 .

وسجل إيكاردي 109 أهداف خلال 179 مباراة خاضها بالدوري الإيطالي.

وتجدر الإشارة إلى أن السلوفيني هاندانوفيتش /34 عاما/ يتواجد ضمن صفوف إنتر ميلان منذ 2012 .
قد يهمك ايضا : مهاجم إنتر ميلان إيكاردي يرد على اهتمام "ريال مدريد"

إيكاردي يشدد علي ضرورة فوز فريقه علي يوفنتوس