فرانك لامبارد

تحدث أحد أساطير نادي تشيلسي الإنجليزي، فرانك لامبارد، عن المنافسين المحتملين لناديه في الدور الإقصائي لدوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم، بعد احتلاله المركز الثاني في مجموعته، وهو ما يعني أنه قد يواجه متصدر الدوري الإسباني برشلونة أو عملاق الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان أو بشكتاش التركي.
 
وقال لامبارد لشبكة "بي تي سبورت" البريطانية: "لا ينبغي لنا التقليل من بشكتاش، لأنهم أدوا أداء جيدًا في مجموعتهم، ولكن من الواضح أننا نتحدث جميعًا عن باريس سان جيرمان، ونحن نعلم جميعًا من هو برشلونة، بالتأكيد مشجعو تشيلسي سوف يطمحون لمواجهة بشكتاش، لأنه الخصم الأسهل على الورق".
 
وأضاف لامبارد: "إنها قرعة، من يدري؟ ومن يدري أين ستكون جميع هذه الفرق المختلفة في فبراير؟ بي إس جي بدأ الموسم بشكل رائع، ولكن في فبراير قد تكون الأمور مختلفة تمامًا".
 
وفاز تشيلسي في 6 من آخر 7 مباريات له في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليرتقي إلى المركز الثالث في جدول البريمييرليغ، ويتطلع الفريق للتتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عام 2012، حيث كان لامبارد أحد أفراد الكتيبة الزرقاء التي توجت بالجائزة الكبرى في أوروبا بعد فوزها على بايرن ميونيخ الألماني بركلات الترجيح.