الأرجنتيني جونزالوا هيجواين

سخر أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي، من الأرجنتيني جونزالوا هيغواين، نجم الفريق السابق الذي انتقل إلى يوفنتوس مطلع الموسم الجاري.

وقال دي لورينتيس، في تصريحات أبرزتها صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، إن هيجواين انتقل إلى البيانكونيري من أجل الفوز بالألقاب، فخسر أول بطولة ينافس عليها.

وفشل هيجواين، هداف الدوري الإيطالي الموسم الماضي الذي انتقل إلى يوفنتوس في صفقة أثارت غضب جماهير نابولي، من حصد أول لقب له مع فريق السيدة العجوز، عندما خسر الفريق كأس السوبر الإيطالي أمام إيه سي ميلان بركلات الترجيح، بالدوحة يوم الجمعة الماضي.

وعن بطولة الدوري وابتعاد يوفنتوس في الصدارة، قال دي لورينتيس "لقاء السوبر أثبت أن البيانكونيري ليس بالقوة التي يصورها البعض، وما فعله ميلان هناك في الدوحة، فعلناه نحن أيضا قبل عامين".

وأوضح "قوة يوفنتوس تكمن في استقرار الفريق، معظم العناصر ثابتة، الجهاز الفني موجود منذ عدة سنوات".

وينفرد يوفنتوس بصدارة الكالتشيو برصيد 42 نقطة من 17 مباراة، بينما يأتي نابولي في المركز الثالث بـ35 نقطة من 18 مباراة.

وأضاف دي لورينتيس "مع المدرب ساري وجدنا أخيرا التوليفة المثالية، إنه يذكرني بما قمت به عندما اقتحمت عالم السينما، والآن سنرى ماذا سيقدم بافوليتي مع الفريق بعد التوقيع معه، حيث سينضم إلى التدريبات بعد يومين بمجرد انتهاء الإجازة".

وتابع رئيس نابولي "اللعب أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا هي فرصة لدخول التاريخ، هو حامل اللقب وفريق تبلغ ميزانيته 4 أضعاف ميزانيتنا، علينا إثبات قوتنا وتشريف الجمهور والمدينة بالقتال طوال 180 دقيقة دون استسلام".