نادي إنتر ميلان

يسعى نادي إنتر ميلان الإيطالي إلى التعاقد مع الثنائي أندرياس إنييستا، قائد برشلونة الإسباني، وزميله أليكس فيدال، خلال فترة الانتقالات الجارية. وينتهي عقد إنييستا مع برشلونة في 2018، في ظل توارد أنباء تشير إلى قرب رحيله عن قلعة "كامب "نو، مع اقتراب "البلوغرانا" من التوقيع مع الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب باريس سان جيرمان، أو البرازيلي كوتينيو، نجم ليفربول.

وأشارت صحيفة "ديلي ستار" إلى أنّ إنتر يعرف جيدًا أن برشلونة لن يتخلى عن إنييستا سوى بمبلغ كبير، إذ أنّ "الرسام" هو قائد الفريق ومحرك عملياته، ولا يمانع الفريق الإيطالي في دفع هذا المبلغ، ولكنّ يرغب في أن يكون فيدال جزءًا من الصفقة. وأوضحت الصحيفة أن النادي الإيطالي يسعى، مع الإدارة الصينية الجديدة، إلى بناء فريق قوي قادر على العودة لحصد البطولات، الغائبة عن الفريق منذ سنوات.

وبدأ إنييستا مع برشلونة في عمر 12 عامًا، ونجح في التتويج بـ33 بطولة في مسيرته، كأفضل لاعب إسباني في التاريخ، من بينها 30 لقبًا بقميص "البارسا"، آخرها كأس ملك إسبانيا. وسبق أن قال إنييستا، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا": "قلت من قبل إن مستقبلي في يدي، أرغب في البقاء مع برشلونة وتقديم أفضل مستوياتي، ولدي الرغبة والدافع والقوة لتجعلني استمر مع الفريق، ولا أنتظر ما الذي سيحدث في الموسم المقبل أو العرض الذي سيقدمه النادي لأحدد مصيري"