"زين الدين زيدان" المدير الفني الحالي لريال مدريد

يعتقد الأسطورة البرازيلي "رونالدو" أن زميله السابق الفرنسي "زين الدين زيدان" المدير الفني الحالي لريال مدريد قادر على قيادة الفريق الملكي للتتويج بلقب هذا الموسم خاصة لقب دوري أبطال أوروبا.

وتولى زيزو تدريب الميرينجي منذ اسابيع قليلة خلفا لرافائيل بينيتيز ونجح في قيادة الريال لخمسة انتصارات في الليجا وفوز على روما في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال.

وفي هذا الصدد قال رونالدو في حوار مع كالشيو ميركاتو : زيدان صديق رائع، أتمنى ان ينجح كمدرب، الفوز على روما في ملعب الأولمبيكو كان دفعة قوية له، أعتقد أن لديه كل مقومات النجاح، وقادر على قيادة الفريق للتويج بلقب دوري الأبطال الحادي عشر، لقد نجح في تغيير الفريق وجعل اللاعبين أكثر حماسا.

من ناحية أخرى تحدث رونالدو عن العديد من القضايا مثل من في رأيه هو أفضل مهاجم في العالم حاليا حيث قال : في الحقيقة الأفضل في الوقت الراهن هم ثلاثة : ليفاندوفسكي، لويس سواريز وكريم بنزيمة.

وعن ما اذا كان مواطنه "نيمار" سيصل يوما ما لمستوى الأرجنتني ليونيل ميسي قال : أعتقد أنه قادر على ذلك، نيمار سيكون هو نجم البرازيل في السنوات المقبلة.

وعن المدرب الايطالي "كارلو أنشيلوتي" قال : لقد قابلته في مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان، أنا فخور أنه صديقي، انه شخص عظيم ليس فقط في كرة القدم ولكن أيضا كإنسان، أنا سعيد أنه سيتولى تدريب فريق كبير مثل بايرن ميونخ، أراه متحمسا لهذا التحدي الجديد.