المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي

ظهر المدرب الإيطالي العائد لروما من جديد لوتشيانو سباليتي في مؤتمر صحفي من أجل الحديث عن مواجهة يوفنتوس مساء الأحد في الجولة الـ21 من الكالتشيو على ملعب يوفنتوس آرينا.

وقال سباليتي عن تعديل تكتيك اللعب عند خلافته للفرنسي رودي جارسيا"الأمر يحتاج لقليل من الوقت من أجل يتعود اللاعبين على طريقة اللعب والتغير من أربعة مدافعين الى ثلاثة ,من الجيد ظهور ردة فعل اللاعبين في التدريبات وعملهم بشكل جيد طوال الأسبوع".

وتابع سباليتي"يوفنتوس يعمل بشكل قوي وجيد في الوقت الحالي,تمكنوا من تحويل بدايتهم المتعثرة إلى عودة قوية في مختلف المسابقات ,نريد ان نلعب مباراة كبيرة في تورينو ضد خصم الجميع يعلم مدى قوته".

والى مستقبل الإيفواري جيرفينيو قال المدرب"لقد تحدثت مع اللاعب وهو يعاني من التشتت والحيرة بسبب فكرة امتلاكه لعدة عروض ,أخبرته أنه لاعب مهم بالنسبة لنا ويجب ان يكون كامل تركيزه وروحه مع الفريق".

وصرح عن امكانية وصول ستيفان الشعراوي الى ملعب الاولمبيكو"مع ميلان أكد أنه يمتلك قدرات فنية كبيرة لكن بعد ذلك عانى من مشاكل عديدة ومن ثم أعطى اشارات بأنه قادر على العودة مرة آخرى ".

وأخيرا قال ساباتيني عن توتي ودزيكو"توتي عانى من إصابة صعبة لكنه نجح في التعافي وعمل جيدا مع الفريق هذا الأسبوع ومتاح للعب ضد يوفنتوس,من الممكن ان يلعب بجانب دزيكو في الهجوم , البوسني كذلك مهاجم رائع بدون سلبيات فهو سريع وقوي جسمانيا ولديه قدرات رائعة في الكرات الهوائية ونحن ننتظر منه الكثير".