كريس سمولينج

يرى الدولي الإنجليزي كريس سمولينغ مدافع نادي "مانشستر يونايتد" أن التعاقدات التي تبرمها إدارة "الشياطين الحمر" خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية تصب في صالح الفريق، وأنه لا يجب على لاعبي اليونايتد الحاليين القلق منها.

 ونجح "مانشستر يونايتد" حتى الآن في التعاقد مع أربع صفقات قوية، وهم الإيطالي ماتيو دارميان من تورينو، والفرنسي مورجان شنايدرلين من ساوثهامبتون، والهولندي ممفيس ديباي من أيندهوفين والألماني المخضرم باتسيان شفاينشتايغر من بايرن ميونيخ.

 وأشارت التقارير الصحفية إلى نية "مانشستر يونايتد" في السعى نحو ضم الثنائي بيدرو رودريغيز من برشلونة وسيرجيو راموس من ريال مدريد، ولا يخشى سمولينغ على مكانته في تشكيلة المدرب الهولندي لويس فان غال، حتى لو نجحت إدارة النادي في استقدام المدافع سيرجيو راموس.

 وذكر سمولينغ في تصريحات صحافية: "لست قلقًا من وصول راموس أو أي مدافع آخر إلى "المان يونايتد" وأنا جاهز للمنافسة واللعب بشكل أساسي"، وتابع: "أنا دائمًا أفضل التحدي وهذا سيكون تحديًا كبيرًا لي من أجل إظهار قدراتي للجميع في الموسم المقبل"، وأضاف: "كنت الخيار الأول لـ لويس فان غال في الموسم الماضي وآمل أن أبقى دائمًا على هذا المستوى وهذا الأداء".