المدرب لويس إنريكي

في مباراة يعتبرها الكثير من عشاق الليجا منعرج هام من أجل الفوز باللقب يلتقي برشلونة بأتلتيكو مدريد في قمة لقاءات الجولة 22 من منافسات الدوري الإسباني والتي ستقام على ملعب الكامب نو، وسيسعى أبناء المدرب لويس إنريكي إلى الفوز بهذا اللقاء لكي ينفردوا بصدارة جدول الترتيب في حين سيحاول دييجو سيميوني ولاعبيه إحداث المفاجأة.

مدرب الروخو بلانكوس سيميوني لن يكون في نزهة حيث سيقاتل من أجل ضرب عصفورين بحجر واحد في هذا اللقاء حيث يرغب في تحقيق فوزه الأول على برشلونة في الكامب نو والفوز على إنريكي الذي لم يخسر أبدأ أمام سيموني وهو مدرباً للبلوجرانا.

كما أن الفوز على إنريكي ليس هو الشيء الوحيد الذي يشغل بال سيميوني في هذه المباراة حيث أمامه مشاكل عديدة في هذه المباراة وستكون أبرز تلك المشاكل:

انخفاض المعنويات

يعيش فريق أتلتيكو أوقاتاً غير سعيدة في هذه الأيام حيث  يأتي هذا اللقاء بعد التعادل أمام إشبيلية في الدوري والخسارة أمام سلتا فيجو والخروج من منافسات كأس الملك الأمر الذي قد يكون له تأثيراً كبيراً على معنويات لاعبي فريق العاصمة على أرضية ميدان الكامب نو لكن قد تكون هذه المباراة أيضاً نقطة تحول في موسم الأتلتي إذا حقق الفوز.

غيابات عديدة

سيفتقد سيميوني العديد من العناصر الهامة في لقاء الغد حيث البعض سيغيب بسبب الإصابة مثل فيرناندو توريس و تياجو مينيديش بجانب لوكاس هيرناندز في حين لم يستدعى آنخل كوريا بسبب الإيقاف بالإضافة إلى استبعاد الثنائي كرانيفيتير و جيليرمي سيكيرا لأسباب فنية.

ثلاثي الرعب

أكبر المشاكل التي ستواجه سيميوني غداً هي هذا الثلاثي المتناغم فسيكون على خط وسط و دفاع الفريق أن يبذل جهود مضاعفة لكي يحد من خطورة هذا الثلاثي الذي تمكن من قلب الطاولة على أتلتيكو في العديد من اللقاءات، فالبطبع إيقاف الـMSN سيكون نجاحاً كبيراً للمدرب الأرجنتيني وقد يكون هذا الأمر مساعداً له في تحقيق الانتصار.