المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو

أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدرب السابق لفرق إنتر ميلان وريال مدريد وتشيلسي، أنه لا يستطيع السيطرة على مشاعره تجاه فريق إنتر ميلان، على الرغم من ابتعاده عن تدريب الفريق منذ الثلاثية في عام 2010.

وقال مورينيو في تصريحات للصحفيين لدى وصوله لمطار ميلان:" لقد قمت بإعداد نفسي جيدًا من أجل تولي تدريب إنتر .. كان لدي بعض الوقت بعد الاستقالة من تدريب تشيلسي، لذلك حصلت على وقتي كاملًا لتعلم اللغة بشكل سليم، للبدء بشكل قوي .. لقد كانت بداية سحرية."

وتم دعوة مورينيو من إيرك توهير مالك نادي إنتر ميلان، لحضور مباراة الفريق أمام سامبدوريا، اليوم السبت، على ملعب جوزيبي مياتزا.

واضاف مورينيو:" لم أعد إلى إنتر منذ تركي للفريق، لأنني لم أكن أمتلك الوقت الكافي لذلك، ولكن أيضًا لأنني أريد أن أكون هنا حتى استطيع السيرطة أكثر على مشاعري في مثل هذه المواقف."

وتابع مورينيو:" أعتقد أن حملة الثلاثية بدأت فعليًا عندما خسرنا أمام مانشستر يونايتد في أولد ترافورد في عام 2009، لقد اجتمعت مع ماروتي، وأدركنا أنه يجب تغيير الكثير من الأشياء في الفريق حتى نتمكن من الحصول على البطولات."

وأشاد مورينيو بجمهور إنتر: "الهتافات ستكون لي في الملعب؟ .. أعتقد أنه يجب على الجماهير الهتاف للاعبين وفريق إنتر فقط ..من الممكن أن يكون إنتر غير قادر على الفوز ببطولة الدوري الإيطالي في الموسم الحالي، ولكن إذا عاد إنتر لبطولة دوري أبطال أوروبا أو حتى الدوري الأوروبي، فإن ذلك سيكون بمثابة البداية الجديدة للفريق."

وأخيرًا قال مورينيو:" أعتقد أن أصعب فترة مرت علينا في إنتر، كانت خلال المعجزة التي قمنا بها في ملعب كامب نو، وتحقيق الفوز على برشلونة بعشرة لاعبين فقط، ثم الفوز على بايرن ميونخ في النهائي."

الجدير بالذكر أن إنتر ميلان يحتل حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 45 نقطة، بينما يحتل سامبدوريا المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة.