البرتغالي "كريستيانو رونالدو"

انضم "كريستيان كاريمبو" النجم السابق لفريق ريال مدريد الاسباني للمدافعين عن البرتغالي "كريستيانو رونالدو" النجم الحالي للفريق الملكي.

وكان رونالدو قد أثار الجدل مؤخرا حيث صرح عقب هزيمة الديربي أمام أتلتيكو مدريد بأن الريال كان سيفوز بالدوري هذا الموسم لو أن جميع لاعبي الفريق في نفس مستواه وهو ما اعتبره كثيرون اهانة لزملائه في الميرينجي.

وفي هذا الصدد قال كاريمبو : أعتقد أن انتقاد رونالدو لزملائه كان جيدا وايجابيا، رونالدو قال ذلك بدافع حبه للعمل وللفريق وأيضا زملائه، انه يريد زملائه أن يظهروا في أفضل شكل.

وأضاف : هوأيضا بحاجة الى أن يكون محاطا بأفضل اللاعبين حتى يتمكن من تحقيق أهدافه وأهداف الفريق، بالتأكيد أنت تؤدي بشكل أفضل عندما تعرف أنك محاطا بلاعبين كبار، زيدان هو أيضا يعرف ذلك جيدا، عندما كان لاعبا كان جميع زملائه مضطرون الى أن يصبحوا في نفس مستواه.

وتابع : رونالدو أراد استفزاز زملائه، ولكنه استفزاز ايجابي من أجل مصلحة الفريق، ويبدو أنه جاء بنتيجة جيدة، كلنا رأينا مؤخرا فوزهم بسبعة أهداف.

وأوضح : الانتقادات التي يتعرض لها رونالدو؟..الجميع غالبا ينسى أن هذه رياضة جماعية، من الخطأ أن يتحمل رونالدو وحده الأخطاء، هناك أيضا زملائه والذين هم أيضا مطالبون بالعمل وصنع التمريرات والمساهمة في فوز الفريق.

واختتم : رونالدو أسطورة، في الماضي كان لدينا بوشكاش، خينتو، دي ستيفانو، زيدان وراؤول والأن لدينا كريستيانو!.