الويلزي الدولي غاريث بيل

 كشف الجناح الهجومي الويلزي الدولي غاريث بيل عن دهشته الشديدة من إلغاء الحكم هيرنانديز لهدفه الذي أحرزه برأسه أمس في مرمى برشلونة في لقاء الكلاسيكو الذي انتهى بفوز فريقه ريال مدريد على حساب مضيفه البارسا بـ1-2 على ملعب كامب نو، بعدما اعتبر الحكم أن بيل استخدم يديه للوثب فوق جسد مدافع البلوغرانا غوردي ألبا.

وقال النفاثة الويلزية "لم أُصدق إلغاء الحكم لهدفي. لقد أخبرني أنني دفعت ألبا، ولكنني متأكدٌ من أنني لم ألمسه لأنني أعرف القوانين في إسبانيا جيدا، التي تُعاقب على أقل لمسة، بالإضافة لكوني أطول منه -ألبا- بالأساس".

وأضاف النجم البالغ عمره 27 عاما قائلا "كنا نعلم أننا يمكننا التغلب عليهم بالمرتدات، وقد قمنا بالاستعداد للمباراة بشكلٍ جيد، ووثقنا بإمكاناتنا، وسيُعطينا هذا الفوز قوةً وثقةً أكبر لإنهاء الموسم على أكمل وجه. أعتقد أن لقب الليغا مازال ممكنا رغم صعوبته إذا آمنَّا بقدرتنا على تحقيقه، ويجب أن نسعى لذلك الأمر، والشيء الأهم عقب الفوز بالكلاسيكو هو أننا حصلنا على دفعةٍ معنويةٍ كبيرة".

واختتم بيل متمنيا أن تؤثر هزيمة الكلاسيكو على معنويات غريمه برشلونة قائلا "كان يجب علينا أن نفوز بتلك المباراة إذا أردنا الفوز بالليغا. لقد خضت العديد من الديربيات، ولكن هذا يُعد أحد أفضل المباريات التي لعبتها، ورغم تخلفنا عن البارسا بفارقٍ كبيرٍ في الليغا، فإنه يبقى شيئا لطيفا دائما أن نهزمهم، فهو انتصارٌ عظيمٌ للفريق، المدرب واللاعبين".