المدرب إدواردو توتو بيريزو

أعلن نادي سيلتا فيغو، السبت، رسميًا رحيل مدربه إدواردو توتو بيريزو، عن الإدارة الفنية للفريق، عقب 3 أعوام رائعة، تميزت بالنمو المستمر على الجانب الرياضي، والاجتماعي، والمؤسسي، وأكَّد أن المدرب الأرجنتيني "سيبقى في ذاكرة النادي ومشجعيه للأبد"، وفي بيان صحافي، قالت إدارة النادي، الذي يرأسه كارلوس مورينيو: "3 مواسم رائعة جرى خلالها ملاحقة حلم لم ينعش الأمل، والحماس فحسب، بل أرساها في روح سيلتا".

وذكر النادي أن المدرب الأرجنتيني صنع "التاريخ"، بعد أن تأهل سيلتا تحت قيادته لنصف نهائي الدوري الأوروبي للمرة الأولى، في تاريخ النادي، بالإضافة لنصف نهائي كأس الملك، لموسمين متتاليين 2016، و2017، وأبرز النادي، أن بيريزو "سيبقى في ذاكرة النادي ومشجعيه للأبد. إدواردو بيريزو، خلف بصمة بارزة كلاعب والآن يترك بصمة أخرى أكثر عمقًا كمدرب، وهو بلا شك أحد أفضل المدربين في تاريخ سيلتا".

وأعرب النادي، من خلال البيان عن امتنانه إزاء "تفاني" بيريزو، خلال فترة عمله مع الفريق، وودَّع المدرب، لاعبيه عقب التمرين الذي قاده السبت داخل المنشآت، وهو الأخير للفريق هذا الموسم، حيث ينهي سيلتا فيغو، مبارياته في الدوري الإسباني، الأحد باستضافة ريال سوسييداد، على ملعب بالايدوس.