الإسباني خابي مارتينيز لاعب فريق بايرن ميونخ

عاد الدولي الإسباني خابي مارتينيز لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني،  إلى تدريبات الكرة في المدينة الرياضية بالنادي، وذلك بعد غيابه لمدة أربعة أسابيع بداعي إجرائه لعملية جراحية في غضروف الركبة اليسرى.

وقال اللاعب الإسباني في تصريحات للموقع الرسمي للنادي اليوم "أشعر أنني بحالة جيدة ولا اشعر بأي ألم، كرة القدم ستظل صديقتي للأبد".

وسيعتمد بيب غوارديولا المدير الفني لبايرن ميونخ على مارتينيز في مركز قلب الدفاع، الذي يشهد نقص حاد في العناصر بداعي الإصابة، ليضع الفريق في وضعية صعبة قبل مباراة إياب دور الـ16 في بدوري الأبطال أمام يوفنتوس الإيطالي يوم 16 مارس المقبل على ملعب "أليانز أرينا".

وخلال مباراة الذهاب، اضطر غوارديولا لتوظيف الثنائي جوشوا كيميش وديفيد ألابا في غير مركزيهما كقلبي دفاع، حيث يلعب الأول في خط الوسط والثاني كظهير أيسر.

تجدر الأشارة إلى أن الفترة الماضية شهدت عودة المغربي مهدي بن عطية من الإصابة العضلية التي كان يعاني منها ولكنه لم يخض مباراة كاملة، في الوقت الذي يفتقد فيه سيردار تاشي، المنضم من صفوف سبارتاك موسكو خلال الانتقالات الشتوية الماضية، لنسق المباريات ويحتاج لعدة أسابيع من التأهيل حسبما أكد غوارديولا.