اللاعب المصري محمد صلاح

واصل اللاعب المصري محمد صلاح، تحطيمه للأرقام القياسية، ليجعل نفسه واحدا من أبرز اللاعبين العرب في تاريخ الملاعب الأوروبية.

ونجح صلاح في تسجيل هدفين في الفوز الكبير لروما على فريقه السابق فيورنتينا 4/1، والذي رفع رصيده إلى 11 هدفا مع الذئاب هذا الموسم.

ويصل رصيد صلاح في موسم ونصف له فى الدوري الإيطالي إلى 15 هدف، حيث أحرز 4 أهداف بنصف موسم قضاه مع فيورنتينا الموسم الماضي.

ويتفوق بذلك نجم بازل وتشيلسي السابق على جميع اللاعبين المحترفين بالدوري الإيطالي من الناحية التهديفية، وأبرزهم عبد القادر غزال و إسحق بلفوضيل وسفير تايدر وغيرهم.

ويتخطى الدولي المصري نظيره الجزائري عبد القادر غزال صاحب الـ13 هدف مع بارما وتشيزينا وباري، بالإضافة لمواطنه بيلفوضيل والذي سجل 9 أهداف منهم 8 مع فريق بارما في واحدا من أبرز مواسمه بمسيرته الاحترافية في 2012/2013.

وعادل صلاح بهذا السجل التهديفي المميز بموسم واحد، مع رقم أحمد حسام ميدو الذي أحرز 11 هدفا مع توتنهام الانجليزي في موسم 2005/2006، واقترب من تحطيم رقم محمد زيدان صاحب أكثر معدل تهديفي للاعب مصري فى الدوريات الأوروبية بـ 13 هدف في موسم 2006-2007 مع ماينز.

ولازال صلاح يمتلك عددا جيدا من المباريات لتخطي هذا الرقم، وخاصة وأننا لازلنا في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي.