مايكل كين

غاب مايكل كين، مدافع نادي إيفرتون عن المباراة التي انتهت بهزيمة فريقه 0-2 أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز. وقال ديفيد أنسورث، المدرب المؤقت لإيفرتون، إن كين في المستشفى بسبب تعرضه لـ"عدوى في الساق" وتعرض كين، لاعب منتخب إنجلترا، لجرح في الساق خلال فوز فريقه في كأس الرابطة على سندرلاند في الشهر الماضي، واستمر في اللعب رغم ذلك طوال 6 مباريات، قبل أن تؤثر عليه العدوى التي انتشرت في ساقه. وأضاف أنسورث بعد المباراة "أصيب مايكل بجرح خلال مواجهة سندرلاند، وتعرض لعدوى انتشرت في الساق، وتدهورت الحالة ودخل المستشفى".

وتابع المدرب المؤقت "وصلتنا أنباء سارة بحصول تقدم كبير في حالته، ولذا نأمل أن يعود في مباراة الأحد المقبل". وأوضح أنسورث، أن لاعب منتخب أيرلندا جيمس مكارثي، الذي عاد من إصابة في الركبة في مواجهة تشيلسي في كأس الرابطة الأسبوع الماضي، تعرض لانتكاسة، وسيغيب لمدة أسبوعين بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية. وسيلتقي إيفرتون الساعي للخروج من منطقة الهبوط مع ضيفه واتفورد، يوم الأحد المقبل.

ويحتل إيفرتون، المركز الـ 18 بجدول ترتيب البريمييرليغ برصيد 8 نقاط من 10 مباريات. وتولى اللاعب السابق أنسورث، مدرب فريق تحت 23 عاما، قيادة الفريق الأول لإيفرتون بشكل مؤقت، بعد إقالة الهولندي رونالد كومان في وقت سابق من الشهر الجاري، بسبب سوء النتائج.