جانب من المبارة

باييه يكشف عن كواليس جديدة بغرفة ملابس فرنسا

كشف صانع الألعاب الفرنسي ديميتري باييه، عن حدوث مشادة كلامية بين لاعبي منتخب فرنسا، بين شوطي المباراة التي أقيمت اليوم الأحد أمام جمهورية أيرلندا و انتهت بفوز الديوك 2/1 بثمن نهائي يورو 2016.

وكانت فرنسا قريبة من توديع اليورو أمام أيرلندا، بعدما تقدمت الأخيرة بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية، لتعود فرنسا للصورة بهدفين لجريزمان في الشوط الثاني، لتتعافى من أداء هذيل بالشوط الأول.

ومن جانبه قال باييه بعد المباراة:"لم نلعب بشكل جيد في الشوط الأول وكانت هناك بعض الكلمات بيننا في غرفة خلع الملابس بسبب المستوى السيء الذي ظهرنا به".

وأضاف:" المدرب تحدث معنا بطريقة عنيفة وبعض اللاعبين ردوا وتداركنا الموقف في النهاية، لأننا نلعب لفرنسا وكان علينا بذل كل شيء من أجل النتيجة".

وهو ما أكده أيضا ديديه ديشامب مدرب فرنسا قائلا:"تحدثت معهم بصوت عالي، كان يجب علينا الحفاظ على الهدوء، ولكنني أردت إيقاظهم من الحالة التي كانوا عليها".

أما نجم المباراة أنطوني جريزمان أضاف:" أعتقد أننا بدأنا المباارة جيدا ولكنني اضطررت للدخول في العمق للحصول على الكرة، ولست المنقذ الوحيد في الفريق، لأنك لو نظرت لباقي اللاعبين ستجد لكل منهم دورا هاما، خاصة بعد المساعدة التي قدمها ليه أوليفييه جيرو لتسجيل هدفي الثاني".