خافي مارتينيز مصاب في الركبة اليسرى

يبدو أن لعنة الإصابات تلاحق بايرن ميونيخ الألماني، إذ أنه سيفتقد مدافعه الإسباني خافي مارتينيز لعدة أسابيع بحسب ما كشفت وسائل الإعلام المحلية، الأحد.

واستبعد مارتينيز عن تشكيلة بايرن لمباراة مساء اليوم ضد هوفنهايم وقد ذكرت مجلة "كيكر" وصحيفة "بيلد" أن الإسباني سيغيب عن الملاعب لعدة أسابيع بسبب إصابة في ركبته اليسرى، أي في الركبة التي أصيبت بتمزق في الرباط الصليبي في أغسطس 2014، ما أدى إلى ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة جدا.

وبات مارتينيز اللاعب الخامس عشر الذي يصاب هذا الموسم في صفوف بطل ومتصدر الدوري الألماني الذي لم يبق في تصرف مدربه الإسباني جوسيب غوارديولا سوى قلب دفاع وحيد هو هولغر بادشتوبر، في ظل اصابة جيروم بواتنغ والمغربي مهدي بنعطية الذي اقترب من العودة بعد تعافيه من الإصابة.

كما أن الظهير الجناح البرازيلي رافينيا يعاني من كدمة في ركبته.

ولا يفصل بايرن سوى حوالي 3 أسابيع عن مواجهة يوفنتوس الإيطالي في الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا، ولا يبدو أن النادي البافاري يملك المتسع من الوقت للتعاقد مع مدافع جديد لسد الفراغ، إذ يغلق باب الانتقالات الشتوية الساعة السادسة من مساء الاثنين، علما بأن رئيس النادي كارل-هاينتس رومينيغه أكد أنه لا توجد أصلا نية لضم مدافع جديد.