فريق ريال مدريد

يعاني نادي ريال مدريد الإسباني من التخبط في الفترة الأخيرة، مما فتح باب رحيل عدد كبير من لاعبي ريـال مدريدن وفشل مشروع "جلادياتورس"، الذي كان يطمح فلورينتينو بيريز رئيس النادي الملكي لتنفيذه.

فقد ابتعد ريـال مدريد عن المنافسة على الدوري الإسباني، بعد حسم اللقب بنسبة كبيرة لصالح برشلونة وخاصة بعد الخسارة الأخيرة أمام أتليتكو مدريد بهدف نظيف.

بالإضافة إلى إقصاء ريـال مدريد من كأس ملك إسبانيا، بعد فضيحة إشراك اللاعب الروسي دينيس تشيرشيف الموقوف عند إعارته إلى فياريـال الموسم الماضي.

ويعتبر حال الفريق الملكي أفضل نسبيًا في دوري أبطال أوروبا، فحتى الآن يسير الفريق بخطوات ثابتة، وآخرها الفوز على روما في ذهاب دور الستة عشر على ملعب الأولمبيكو بهدفين نظيفين.

ويسعى الفريق بقيادة المدرب الفرنسي زيدان إلى تركيز كل تفكيره على البطولة الأوروبية، والتي مازال يملك ريـال مدريد حظوظ في الفوز باللقب الحادي عشر، على الرغم من عدم ضمان بقائه مدربًا للفريق الموسم المقبل.

وانتشرت العديد من الأنباء في الفترة الأخيرة عن رغبة عدد كبير من الفرق الأوروبية في الحصول على توقيع نجوم ريـال مدريد، والتي قد تصل إلى تشكيلة الفريق بالكامل، بداية من الحارس الكوستاريكي نافاس، نهاية بالثلاثي الهجومي رونالدو وبنزيما وبيل.

وعلى الرغم من محاولة إدارة الفريق وجهازه الفني نفي أي خبر متعلق برحيل أحد اللاعبين، إلا أن الأخبار وضعت الثلاثي إيسكو وخيمس رودريجيز وكريستيانو رونالدو على قائمة الراحلين.

وتشير الأنباء الأخيرة أن إيسكو على سبيل المثال مطلوب من يوفنتوس وأرسنال، وفي نفس الاتجاه هناك أنباء عن رحيل خيمس رودريجيز إلى باريس سان جيرمان أو مانشستر يونايتد.

ولا يمكن أن نغفل المفاوضات التي بدأها فريق باريس سان جيرمان للحصول على توقيع البرتغالي رونالدو، خاصة بعد تصريحاته الأخيرة على زملائه في الفريق بعد الهزيمة من أتليتكو مدريد.