قائد المنتخب الفلسطيني عبد اللطيف البهداري

حذر عبد اللطيف البهداري صمام امان منتخب فلسطين من انتشار العنصرية والتفرقة في مجتمعنا الرياضي ومسابقة دوري المحترفين الفلسطيني على ضوء ما حدث خلال مواجهة شباب الخليل وشباب دورا في المباراة التي جرت احداثها على استاد الحسين بن علي الدولي في مدينة الخليل، ضمن منافسات الاسبوع السادس عشر من دوري الوطنية موبايل للمحترفين ضد اللاعب اسمراني اللونوكتب البهداري على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

لا فرق بين عربي ولا اعجمي الا بالتقوى كلمات ربما سمعها الكثير منا ولاكن للاسف لم يعمل بها او يفهم معناها الا من رحم ربي !! استغرب مما يحدث ومما يقال وعلى منبر يقال عنه مسرح الروح الرياضيه والاخلاق!! هل وصل تفكيرنا لدرجه التفرقه بلون البشره هذا ابيض كالثلج وهذا اسمر او كما وردني(كوشي) ؟؟؟ الا يكفينا ما نعيش من تفرقه عنصريه تنهش مجتمعنا وتمزقنا بين هذا غزاوي وهذا ضفاوي وذلك من ال48 وهذا ابن مخيم وهذا قدسي ؟؟

ناهيك عن تعصبنا الحزبي لتنظيم على اخر !!فلندع هذه القضايا جانبا ولننظر لما حدث في مباراه اليوم بين شباب الخليل ودورا حينما يسمع لاعب بعينه وبلونه كلمات تخرج من افواه اشقاء له بالدين والوطن داخل مستطيل اخضر نعتبره ملعبا للتنافس الرياضي الشريف وليس لاطلاق الكلمات والتعابير التي قد تمس ادق تفاصيل حياه من نصفه بها اتمنى ان نرتقي بكلماتنا ونفكر جيدا قبل اطلاقها لانها حينما تخرج من افواهنا لا تعود ابدا ولنتذكر قول رسولنا عليه الصلاه والسلام : "ان العبد ليتكلم بالكلمه من رضوان الله لا يلقي لها بالا يرفعه الله بها درجات وان العبد ليتكلم بالكلمه من سخط الله لا يلقي لها بالا يهوي بها في نار جهنم "