استعدادات اليد للبطولة الآسيوية

التقى نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطيني أسعد المجدلاوي في مكتبه رئيس اتحاد كرة اليد جودات جودة وعضوي الاتحاد كمال الأشقر وفؤاد أبو زايدة، في حضور الأمين العام للجنة الأولمبية المساعد محمد العمصي، ومنسق دائرة الاتحادات في اللجنة في محافظات الجنوب رياض أبو شمالة.

وناقش المجدلاوي المعوقات والعراقيل التي تواجه عمل وأنشطة الاتحاد في محافظات غزة، والصعوبات التي يواجهها الاتحاد، وسير بطولة الدوري العام الممتاز، والتي اقتربت من نهاية مرحلة الذهاب.
كما استوضح المجدلاوي من رئيس الاتحاد استعدادات الاتحاد لمشاركة منتخب فلسطين للشباب في البطولة الآسيوية، وتجميع لاعبي المنتخب الخاص بمشاركته في البطولة والمقررة في المملكة الأردنية الهاشمية.
شس
وأبدى المجدلاوي استعداد اللجنة بتوفير المتطلبات الخاصة بتجميع لاعبي المنتخب، والمستلزمات والأدوات الرياضية، وتوفير ما تستطيعه من اجل تمكين منتخبنا الوطني من المشاركة بالبطولة.
بدوره اطلع رئيس الاتحاد جودات جودة نائب رئيس اللجنة على آخر تطورات بطولة الدوري العام ، وكذلك اعتماد الاتحاد للبرنامج التدريبي الخاص بلاعبي منتخب الشباب في محافظات الجنوب، حيث تم اختيار 25 لاعبات مبدئيا، والبدء بتجميعهم وانطلاق المعسكر التدريبي، وتعيين واعتماد الجهاز الفني الخاص بالمنتخب.