أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

حضر صباح السبت أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة البرنامج الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة تحت عنوان " آليات تنفيذ استراتيجية مكافحة الفساد وجرائم العدوان علي المال العام " والذي يقام خلال الفترة من 11 إلى 15 أغسطس / آب 2018.

وأكّد أشرف صبحي في كلمته على أهمية الندوة والتي تخدم رؤية الوزارة وتحقيق استراتيجيتها والعمل على مكافحة الفساد في مختلف القطاعات، مضيفًا على أهمية التوسع في هذه الندوات حيث أنه من المستهدف في هذه الندوة 110 مشارك ومشاركة من العاملين في مراكز الشباب والمديريات وأنه يجب زيادة أعداد المشاركين في الفترة القادمة مع وضع ضوابط وقوانين محددة للسادة المشاركين.

وشدّد صبحي على عمل استبيان استقصائي في أخر الندوة للوقوف على مدى رضاء المشاركين في الندوة والعمل على الارتقاء بمستوي المحتوى وكيفية تحقيق أقصي استفادة ممكنة، موضحًا أنه تم تنفيذ هذه الدورة للسادة العاملين في الوزارة وأيضًا العاملين في مديريات الشباب والرياضة في المراحل السابقة للندوة.

يذكر أن الندوة يشارك فيها ممثلين من مراكز الشباب في المحافظات المختلفة تحت سن 45 عام بإجمالي 110 مشارك ومشاركة والتي تتناول العديد من المحاور ومنها استراتيجية مكافحة الفساد، مدونة السلوك الوظيفي، قانون الخدمة المدنية، لائحة مراكز الشباب، الاستثمار في مراكز الشباب بالإضافة إلى الخطة التنفيذية للوزارة والبرامج والأنشطة التي تنفذها الوزارة.