الأمريكي تينيس ساندجرين

توج الأمريكي تينيس ساندجرين باللقب الأول له على مستوى البطولات التابعة للرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين ، بعدما تغلب على البريطاني كاميرون نوري 6 / 4 و6 / 2 اليوم السبت في المباراة النهائية لبطولة أوكلاند في استراليا.

وقال ساندجرين في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء الأسترالية (إيه.إيه.بي) :"قدمت الكثير من العمل والكثير من التدريبات والكثير من العطاء ، حتى وصلت إلى النهائي. ولا أستطيع وصف شعوري بعد تحقيق هذا الفوز."

اقرا ايضا الألمانية جورجيس تتأهل للقاء أندريسكو في نهائي بطولة أوكلاند للتنس

وكان ساندجرين قد حقق قفزة في التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين ،خلال الموسم الماضي حتى احتل المركز 63 بعد أن وصل إلى دور الثمانية بأستراليا المفتوحة ، والتي تنطلق نسختها لموسم 2019 بعد غد الاثنين.

وجاء تتويج ساندجرين اليوم ليعزز أماله وطموحاته بشكل كبير قبل خوض أستراليا المفتوحة ، أولى بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى في الموسم ، والتي يستهل مشواره بها بمواجهة الياباني يوشيهيتو نيشيوكا المصنف 75 على العالم ، ضمن الدور الأول للبطولة.

أما نوري ، الذي كان قد حقق الفوز في مبارياته الثلاث السابقة أمام ساندجرين ، فيستهل مشواره بالبطولة الأسترالية بمواجهة الأمريكي تايلور فريتز المصنف 50 على العالم.

قد يهمك ايضا كولشرايبر يتأهل إلى ربع نهائي بطولة أوكلاند للتنس

الإسباني ديفيد فيرير يعلن انسحابه من بطولة أوكلاند للتنس